عثمان ديمبيلي خارج برشلونة بسبب وكيل أعماله

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن وكيل أعمال الفرنسي عثمان ديمبيلي نصح اللاعب بالرحيل عن صفوف ، وعدم التوقيع على عقد جديد مع النادي.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي ابن 23 عاماً مع فريقه برشلونة في الصيف المقبل، وحتى الآن لم يقوم اللاعب بتجديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن طلبات اللاعب المادية تشكل عائقاً كبيراً أمام برشلونة، خاصةً في ظل الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعيشها النادي.

وكيل أعمال ديمبيلي ينصحه بالرحيل عن برشلونة

وبجانب طلبات عثمان ديمبيلي المادية الكبيرة، فإن اللاعب من الأساس يعاني كثيراً على المستوى البدني بسبب إصاباته العضلية المستمرة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يرغب في استمراره مع برشلونة، ويرى أنه سيكون أحد أهم نجومه في الفترة المقبلة، ولكن وكيل أعمال اللاعب الفرنسي نصح اللاعب بعدم التوقيع مع البرسا، والانتقال لفريق آخر مجاناً.

وأكملت الصحيفة أن وكيل أعمال عثمان ديمبيلي أخبره بأنه يمكنه كسب المزيد من الأموال في مانشستر يونايتد الإنجليزي أو نيوكاسل يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق