موسيماني يكشف سبب عدم فوز محمد صلاح بالكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عن سبب عدم فوز محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بالكرة الذهبية في العام الجاري التي تمنح من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لمصلحة الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب باريس سان جيرمان.

موسيماني: محمد صلاح لم يفز بالكرة الذهبية لأنه أفريقي

وحل محمد صلاح في المركز السابع بترتيب الكرة الذهبية في 2021، رغم مستواه القوي خلال الفترة الماضية سواء مع ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات صحفية اليوم، إنه محمد صلاح كان يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية في 2021 وليس ليونيل ميسي ولكنه لم يفز بها لأنه أفريقي.

بخصوص مواجهة مونتيري المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، فبراير المقبل بالإمارات، رد بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي بأن المباراة ستكون صعبة لأنه الكرة في أمريكا الجنوبية والشمالية تتطور كل عام.

قصص سبورت 360

وشدد بيتسو موسيماني على أنه النادي الأهلي يستهدف الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز جديد للكرة الأفريقية.

سيواجه النادي الأهلي، بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية حال فاز على مونتيري المكسيكي في ربع النهائي.

وكان النادي الأهلي حصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية فبراير الماضي، بعد الفوز بركلات الترجيح على بالميراس البرازيلي.

واختتم بيتسو موسيماني بأنه سعيد للغاية بخوض كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي للعام الثاني على التوالي، لأنه لم يحقق ذلك من قبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق