خطة مثيرة من كافاني للانتقال إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني هدفه فيما يتعلق بالفريق الذي يريد أن يلعب له بعد مانشستر يونايتد، حيث يريد نجم باريس سان جيرمان السابق أن ينضم إلى .

يرى رأس الحربة الأوروجوياني أنه قادر على اللعب على أعلى مستوى لمدة موسمين آخرين، ولن يقم بالتجديد مع نادي .

ينتهي عقد المهاجم الخبير مع الشياطين الحُمر بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن وافق في الصيف على تمديد عقده لمدة عام واحد فقط.

كافاني يخطط للانتقال إلى برشلونة مجاناً

يرى المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً أنه فقد بريقه مع مانشستر يونايتد، ورغم أنه يعتبر صفقة ناجحة بالنسبة للنادي الإنجليزي لكنه لديه طموح اللعب في برشلونة قبل الاعتزال.

قصص سبورت 360

ووفقاً لوسائل الإعلام الإنجليزية مثل التايمز، فإن كافاني طلب من وكيله القيام بكل ما يُمكن للوصول لاتفاق مع النادي الكاتالوني والذي لا يسمح وضعه كثيراً بدفع راتب مهاجم الشياطين الحُمر الآن.

سيكون الهدف هو التوقيع مجاناً مع كافاني في شهر يناير، وسيُعتبر صفقة ناجحة للبارسا الذي لا يريد دفع رسوم انتقال لنقل اللاعبين، كما حدث عندما وقع مع إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو في الصيف الماضي بعد نهاية عقديهما مع مانشستر سيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق