أسطورة ريال مدريد يطعن كريستيانو رونالدو لعيون ميسي!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– طعن خورخي فالدانو، أسطورة ، نجم الريال السابق، ، لعيون مواطنه الأرجنتيني، ، بعد فوز الأخير بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، للمرة السابعة في مسيرته الكروية.

واستبعد فالدانو رونالدو من قائمة أسماها بقائمة عباقرة الكرة، وضع فيها ميسي رفقة ألفريدو دي ستيفانو، بيليه، يوهان كرويف ودييجو أراماندو مارادونا، مؤكداً أن ليو يملك موهبة هي الأعظم.

فالدانو متجاهلاً رونالدو: ميسي من عباقرة كرة القدم الخمسة

وصرح المدريدي السابق قائلاً “ميسي من عباقرة كرة القدم الخمس مع مارادونا، كرويف، بيليه، ودي ستيفانو، الموهبة الأعظم لميسي وأظن أن فوزه بالكرة الذهبية شيء جيد، فلماذا نخدع أنفسنا؟”.

وأضاف مفيداً “كريستيانو يبقى في طبقة اللاعبين الجيدين مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، هذه الطبقة لا تملك القدرة على ابتكار حلول فردية غير تقليدية في المباريات، لا يتمتعوا بسحر العباقرة الخمسة”.

قصص سبورت 360

وأوضح فالدانو قائلاً” ليونيل آخر هو آخر لاعب وصل لكرة القدم بقدرات كون نصفها في الشارع والنصف الآخر بشكل أكاديمي، ولاعبي العصر الحالي كلهم أكاديميون بنسبة 100%، يتلقون التعليم بشتى الطرق المتطورة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق