كلوب يستهدف تدعيم دفاع ليفربول بمُدافع برشلونة الشاب

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ، لتدعيم صفوف فريقه خلال الفترة المُقبلة، ومن بين الخيارات المُتاحة أمامه مُدافع الشاب رونالد أراوخو.

فبحسب تقرير نشرته فإن ليفربول بدأ مُحادثات بالفعل لضم المُدافع الشاب، ويُخطط النادي لمُضاعفة راتبه لإقناعه بالانضمام للريدز.

أراوخو..مُدافع شاب أقنع الجميع بقدراته في برشلونة

وأشار التقرير إلى أن العقد الحالي للمُدافع الأوروجوياني الشاب ينتهي في 2023، ولن يكون ليفربول هو الوحيد الراغب في خدماته فهناك تشيلسي أيضاً الذي يرغب في تدعيم دفاعه تحسباً لإمكانية رحيل مُدافعيه أنطونيو روديجير وأندرياس كريستنسن.

ويبلغ أراوخو من العُمر 22 عاماً، وكان قد انتقل إلى برشلونة في 2018 قادماً من نادي بوسطن ريفر الأوروجوياني، وتم تصعيده للفريق الأول للنادي الكتالوني في أكتوبر من عام 2020.

قصص سبورت 360

وشارك المُدافع الشاب مع الفريق الأول لبرشلونة في 53 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع هدفاً لزملائه، ويُعد من أبرز نجوم الفريق خلال الفترة الأخيرة ومن العناصر الأساسية التي يُعول عليها تشافي في مركز قلب الدفاع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق