برونو فيرنانديز : لهذا السبب تركت ركلة جزاء أرسنال لكريستيانو رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف البرتغالي برونو فيرنانديز نجم خط وسط عن السبب الرئيسي وراء منحه ركلة جزاء مباراة أرسنال لزميله .

وحقق مانشستر يونايتد انتصاراً شاقاً مساء يوم الخميس على منافسه أرسنال بثلاثة أهداف لهدفين، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتألق الثنائي برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو في مباراة أرسنال، فلاعب خط الوسط المميز أحرز هدف الشياطين الحمر، والهداف البرتغالي الآخر سجل هدفين ليفوز اليونايتد بنقاط اللقاء الثلاثة.

برونو فيرنانديز يكشف السبب وراء إعطاءه ركلة الجزاء لرونالدو

ومن المعروف أن برونو فيرنانديز هو مسجل ركلات الجزاء الأول في مانشستر يونايتد، ولكن في مباراة يوم الخميس، قرر اللاعب ترك الكرة لزميله رونالدو الذي أحرز هدف التقدم، ليفوز اليونايتد، ويصل رونالدو لهدفه رقم 800 في مسيرته الكروية.

قصص سبورت 360

وتحدث برونو فيرنانديز حسب محطة “بي بي سي” قائلاً “لم أتحدث مع رونالدو وقت ركلة الجزاء، فأنا أثق به بنفس الطريقة التي أثق بها في نفسي”.

وأضاف “لقد حان الوقت لكي يسدد كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء لأنني سددت الركلة الأخيرة وأهدرت الكرة، لا يهم من الذي سيسدد ركلة الجزاء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق