والد محمد النني يرد على أنباء انتقال لاعب أرسنال إلى الاتحاد

Sport 360 [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رد ناصر النني، والد محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي على شائعات انتقال نجله إلى الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

والد محمد النني ينفي التفاوض مع الاتحاد

وقال ناصر النني في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه نادي الاتحاد السعودي لم يتحدث مع نجله محمد النني ولم يحدث أي مفاوضات كما يتردد مؤخرا وينطبق الأمر أيضا على الفرق التركية.

وشدد ناصر النني على أنه لاعب أرسنال يمتلك عروض من الدوري الإيطالي وبعض فرق الدوري الإنجليزي لضمه في الفترة المقبلة.

وأوضح ناصر النني أنه نجله قدم مباراة جيدة جدا أمس ضد مانشستر يونايتد ويتمنى بقائه في أرسنال وربما يتم تغيير موقفهم ويتفاوضون مع نجله من أجل التمديد.

قصص سبورت 360

وكان علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، كشف عن توقف مفاوضات تمديد عقد موكله مع أرسنال في الفترة الماضية، بسبب دعم اللاعب للقضية الفلسطينة.

وينتهي عقد محمد النني مع نادي أرسنال الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري وارتبط كثيرا مؤخرا بالانتقال إلى الاتحاد السعودي وجالاتا سراي وبشكتاش التركيين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق