مدرب السنغال مهاجمًا كلوب: متعجرف.. بدون صلاح وماني كان سيخسر الأبطال

يلا كورة [4] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

هاجم أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي، يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول بعدما وصف بطولة كأس أمم أفريقيا بـ"البطولة الصغيرة".

تصريحات كلوب وجدت رد فعل قوي من مدرب السنغال والذي قال في تصريحات ذكرتها صحيفة "غانا ويب" :"أنا أحترم ليفربول وليس يورجن كلوب، كلوب وصل ما عليه الآن بسبب اللاعبين الأفارقة".

وأضاف :"كلوب كان يخسر كل النهائيات حتى جاء محمد صلاح وساديو ماني وجويل ماتيب لينقذوه بالفوز بأول نهائي كبير في أوروبا (مسابقة دوري أبطال أوروبا)".

وواصل سيسيه تصريحاته :"اليوم كلوب يمتلك الشجاعة لكي يسمي بطولة كأس الأمم الأفريقية بالبطولة الصغيرة".

وأكمل :"سيكون في كأس الأمم الأفريقية نفس النجوم الذين يساعدونه حاليًا على التألق مع ليفربول، كأس الأمم الأفريقية أشبه باليورو".

وأنهى مدرب السنغال تصريحاته :"أنا سعيد لأن ماني لا يزال متواضعًا على الرغم من تعامله مع رجل متعجرف".

ويواجه يورجن كلوب أزمة مطلع الشهر المقبل نظرًا لتواجد الثلاثي محمد صلاح مع منتخب مصر وساديو ماني مع منتخب السنغال ونابي كيتا مع منتخب غينيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويعتمد كلوب بشكل كبير في تشكيلته على الثنائي صلاح وماني خلال المواسم الماضية، حيث ساهم الثنائي في إعادة "الريدز" للتتويجات من جديد سواء محليًا وقاريًا.

جدير بالذكر أن ليفربول يتواجد في الترتيب الثالث بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر، ونقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق