مانشستر سيتي يخطف الصدارة بفوز مستحق على واتفورد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً مستحقاً على حساب مضيفه واتفورد، بثلاثية لهدف، في لقاء جمع الفريقين مساء السبت في ملعب فيكارج رود، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من المسابقة.

واستغل تعثر تشيلسي بخسارته بثلاثية لهدفين في وقت سابق اليوم، أمام وست هام، لينقض على صدارة الجدول بعدما رفع نقاطه للرقم 35، في حين يبقى واتفورد في المرتبة 17 برصيد 13 نقطة.

السيتي يضرب واتفورد بثلاثية ويعتلي صدارة البريميرليج

فريق الإسباني بيب جوارديولا دخل في أجواء المباراة سريعاً بهدف مبكر من توقيع رحيم ستيرلينج عند حدود الدقيقة الرابعة، قبل أن يدون البرتغالي بيرناردو سيلفا هدف الفريق الثاني عند الدقيقة 31.

طعم شباك واتفورد أعجب سيلفا لذلك قرر تكرار زيارته للمرمى، وبالفعل نجح في إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 63 من تسديدة غاية في الروعة، اكتفى حارس أصحاب الأرض بمتابعتها داخل الشباك.

قصص سبورت 360

ودون خوان هيرنانديز هدفاً شرفياً لواتفورد عند الدقيقة 74، لكنه لم يؤثر في محصلة اللقاء بنهاية المطاف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق