كلوب يتغنى بأوريجي بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ، بالنجم ديفوك أوريجي بعد الفوز الذي حققوه على وولفرهامبتون بهدفٍ دون رد، وذلك في إطار مُنافسات .

وجاء هدف المُباراة الوحيد في المُباراة التي استضافها ملعب مولينيو في الدقيقة 90+4 عن طريق أوريجي بعد مجهود فني رائع من النجم المصري محمد صلاح.

كلوب: أوريجي “أسطورة”ويحب ليفربول

وقال كلوب، في تصريحات نقلتها :”أوريجي أسطورة، هو مُهاجم رائع لأسبابٍ مُختلفة،هو لا يلعب بانتظامٍ ولكني أتمنى يوماً ما أن يجد مُدرباً يُشركه أكثر مني”.

وتابع مُدرب الريدز حديثه بالقول :”هو واحد من بين أفضل أصحاب اللمسة النهائية الذين رأيتهم في حياتي، في هذا الفريق الرائع مع وجود الثلاثي الهجومي هو لا يلعب كل الوقت ولكنه شاباً إيجابياً يُحب النادي ويُريد أن يُساهم”.

قصص سبورت 360

وارتفع رصيد ليفربول للنقطة رقم 34 يحتل بهم الفريق المركز الأول مؤقتاً لحين انتهاء مُباراة مانشستر سيتي أمام واتفورد، وتشير النتيجة لتقدم السيتي بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق