رسالة حماسية من كونتي لجمهور توتنهام بعد الفوز على نورويتش

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريق ، عن سعاته بتغني جمهور فريقه باسمه خلال المُباراة التي فازوا بها بثلاثية نظيفة على نورويتش في .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب توتنهام في لندن قد بدأ عن طريق لوكاس مورا في الدقيقة 10، قبل أن يُضيف دافينسون سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 67، وأكمل سون هيونج مين الثلاثية في الدقيقة 77.

كونتي: أشعر بالمسئولية لمنح جمهور توتنهام السعادة

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها ، :”بأمانة فإني أريد أن أقول شكراً في البداية لكل الجمهور الذي غنى اسمي، من جانب أنا أشعر بالسعادة الغامرة وبالحماس الكبير، ومن جانب آخر فأنا أشعر بكثيرٍ من المسئولية تجاه الجمهور”.

وتابع المُدرب الإيطالي خبير حديثه بالقول :”أعتقد أنهم يثقون كثيراً في عملي، والاستماع لاسمي كان جيداً، خاصة أني وصلت للتو منذ شهر، وبالطبع أشعر بالمسئولية لكي استحق ذلك، وربما هذا مُبكر جداً”.

قصص سبورت 360

وأضاف كونتي :”أريد أن أُظهر في المُستقبل أنني استحق ذلك، أعتقد أن النتائج الجيدة تُساعد، ولكني أريد أستحق إذا كان الجمهور قد قرر أن يُغني اسمي من أجل عملي وإسهامي في النادي خلال هذا الموقف”.

ويحتل توتنهام حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، وذلك فارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المُتصدر، مع العلم أن توتنهام لعب مُباراة أقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق