تصريح مُثير من أرتيتا عن المُنافسة في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ميكل أرتيتا، مُدرب فريق ، على تفوق ثلاثي المُقدمة في على باقي المُنافسين وهم فريق و و.

ويحتل السيتي الصدارة برصيد 35 نقطة ويأتي من خلفه ليفربول برصيد 34 نقطة فيما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 33 نقطة، ويحتل أرسنال المركز السابع برصيد 23 نقطة.

أرتيتا يعترف بتفوق ثلاثي المقدمة في الدوري الإنجليزي على الجميع

وقال أرتيتا، في تصريحات نقلتها ، :”عندما تنظر إلى جدول الترتيب، فإن فرق القمة الثلاثة تتسم بالثبات (الاستمرارية)، ويفوزون بفارق كبير”.

وتابع مُدرب الجانرز حديثه بالقول :”هم يبدون مُتفوقين على الباقي، ومن الواضح أن هناك فارق”، وأضاف :”ولكن بالنسبة للفرق التي تأتي من خلفهم فهناك الكثير من التوازن ولا يوجد فارق كبير بيننا”.

قصص سبورت 360

وأكمل أرتيتا حديثه عن أرسنال وشكل المُنافسة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالقول :”لذا نحن بحاجة لإيجاد الاستمرارية في النتائج للوصول إلى المُربع الذهبي”.

ويأتي حديث أرتيتا قبل المُباراة التي تجمع بين فريقه أرسنال وإيفرتون مساء اليوم الاثنين على أرض ملعب جوديسون بارك، وهو لقاء يأمل الجانرز أن يفوزوا به لتعويض خيبة الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق