15 مليون يورو تعرقل انتقال فيران توريس إلى برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية أن مانشستر سيتي حدد المبلغ الذي يريده مقابل بيع المهاجم الشاب فيران توريس إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووقع اختيار برشلونة على فيران توريس من أجل تدعيم خط الهجوم في الموسم القادم، ويرى تشافي أن مواطنه الإسباني هو الخيار الأفضل المتاح في السوق.

ويرغب فيران توريس بالرحيل عن مانشستر سيتي لعدم مشاركته بشكل أساسي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، ودخل في محادثات متقدمة مع برشلونة خلال الفترة الماضية للانتقال إلى ملعب الكامب نو.

الاتفاق بين برشلونة ومانشستر سيتي ممكناً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ماتيو أليماني مدير كرة القدم في برشلونة سافر إلى إنجلترا للاستفسار من مانشستر سيتي عن وضع فيران توريس، وأسفرت هذه المفاوضات عن تحديد قيمة العرض والطلب بين الطرفين.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي لا يمانع بيع فيران توريس، لكنه يريد الحصول على 60 مليون يورو للتخلي عنه. بينما يريد برشلونة عرض 45 مليون يورو فقط.

ورغم أن هناك فارق 15 مليون يورو بين العرض والطلب، لكن الصحيفة الكتالونية تعتقد أن الناديين سيتوصلان لاتفاق في نهاية المطاف. لاسيما وأن اللاعب مصمم على الرحيل والانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق