تقارير: عقبة جديدة تعرقل تجديد عقد صلاح مع ليفربول

يلا كورة [4] 0 تعليق 737 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية عن ظهور عقبة جديدة في عملية تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي.

ليفربول يتفاوض مع وكيل صلاح منذ فترة لتجديد عقد النجم المصري، الذي ينتهي في صيف 2023، لكن الخلافات على الراتب تعرقل سير المفاوضات.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، فإن إدارة النادي باتت لديها مخاوف جديدة تتعلق بتقدم عمر صلاح، الذي يبلغ الـ30 في صيف العام المقبل بعد نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المخاوف لا تؤثر على رغبة ليفربول في تجديد عقد صلاح، حيث أن مسؤولي "الريدز" لديهم رغبة واضحة في استمراره، لكن قد يكون لها تأثير على تقديم عقد جديد طويل الأجل أو راتب مرتفع.

تقرير "ليفربول إيكو" ذكر أن إدارة ليفربول منفتحة على فكرة رحيل صلاح في حالة لم يتم التوصل لاتفاق معه بخصوص تجديد العقد، وذلك للاستفادة من رحيله بمقابل مادي وتعويضه بلاعب جديد بدلا من أن يغادر مجانا.

يذكر أن النجم المصري المتألق موجود على قائمة اهتمامات عدة أندية أوروبية اقترن اسمه بها مؤخرا، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد وبرشلونة قطبي إسبانيا.

ويعد صلاح هداف ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم، حيث سجل 20 هدفا في 21 مباراة، فضلا عن صناعته 9 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق