موقف توتنهام من لعب مباراة رين في ظل انتشار فيروس كورونا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أنتونيو كونتي مدرب فريق على أن الفريق اللندني مستعد للعب مباراة رين غداً في دوري المؤتمرات الأوروبي، رغم انتشار فيروس كورونا ما بين لاعبي وموظفي السبيرز.

أوضح المدرب الإيطالي بأن الأخبار عن الإصابات داخل فريق توتنهام صحيحة، حيث أصيب ثمانية لاعبين وخمسة موظفين بالكوفيد -19، ومع ذلك يجب أن يلعب الفريق الإنجليزي غداً لكن المباراة ضد برايتون يوم الأحد مشكوك بها بشدة.

قال كونتي في تحليله للوضع : “كل يوم تظهر نتائج إيجابية جديدة عن إصابات كورونا داخل الفريق، نحن نشعر بالخوف قليلاً، أيضاً لأننا جميعاً لدينا عائلات ولأنه لا يجب على المرء أن يخاطر أبداً بالإصابة”.

كونتي يؤكد لعب المباراة أمام رين

استطرد: “الحديث عن كرة القدم اليوم في المؤتمر الصحفي يبدو مستحيلاً، لأن ما يحدث حالياً يحزنني والوضع خطير فلدينا عدوى كبيرة لكننا سنحاول الاستعداد للمباراة ضد رين والتي ستكون صعبة حقاً”.

قصص سبورت 360

اختتم حديثه : “اليوم ظهرت حالتين جديدتين وغداً ربما يحين دوري، من يدري وربما من الأفضل أن أصاب أنا بدلاً من إصابة أحد اللاعبين، لكن على أي حال فما يحدث غير سليم وكل شخص منّا يحاول البقاء على اتصال بأفراد الأسرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق