رايولا يكشف عن 4 أندية مرشحة للتعاقد مع هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 346 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مينيو رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند عن الوجهات المحتملة لموكله خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقدم هالاند صاحب 21 عاماً أداءً مميزاً جداً منذ وصوله إلى بوروسيا درتموند في يناير من عام 2019، وهناك العديد من الأندية الكبيرة المهتمة بالحصول على خدماته.

رايولا يعلن الحرب بين ريال مدريد وبرشلونة

واعترف مينيو رايولا أن هناك إمكانية لرحيل إيرلينج هالاند عن صفوف بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل، كما أوضح أيضاً أن الأندية التي تملك فرصة للظفر بخدماته هي ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

وقال مينيو رايولا في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت الإسبانية “عندما وقعنا مع هالاند، كنا نعرف ما هي الخطوة التالية، ربما يرحل هذا الصيف، وربما في الصيف التالي. لكن هناك فرصة كبيرة أن يغادر هذا الصيف، دعونا نرى ما سيحدث”.

قصص سبورت 360

وتابع “بايرن، ريال مدريد، برشلونة السيتي. هذه هي الأندية العظيمة التي يمكنه الذهاب إليها. فاز السيتي 5 مرات في بطولة الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة، أكثر بكثير من اليونايتد، عندما قررنا الانتقال لدورتموند، كنا نعلم جميعاً أن هذه الخطوة ستأتي (يقصد الانتقال لنادٍ كبير)”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق