رسميا.. تأجيل مباراة يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

يلا كورة [4] 0 تعليق 335 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيل مباراة مانشستر يونايتد مع برايتون أند هوف ألبيون في الجولة 18 من البريميرليج، بسبب تفشي وباء كورونا في صفوف "الشياطين الحمر".

ونشرت الرابطة بيانا رسميا قالت فيه: "مع الأسف هذه هي رابع مباراة في الدوري الممتاز يتم تأجيلها الأسبوع الماضي".

وأضاف: "نية الدوري هي مواصلة جدول المباريات الحالي بأمان، لكن تظل صحة ورفاهية جميع المعنيين على رأس أولوياتنا، بعدما أدركنا وضع الأندية التي تعاني من تفشي وباء كورونا".

ويعاني مانشستر يونايتد من تفشي الفيروس بين اللاعبين وفي مرافق التدريب، ما يجعل الفريق غير قادر على لعب المباراة المقرر إقامتها في ملعبه "أولد ترافورد".

ويأتي تأجيل مباراة مباراة مانشستر مع برايتون بعد تأجيل لقاء "الشياطين الحمر" ضد برينتفورد في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل حاليا المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف جاره مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق