ريال مدريد يحسم صفقة المدافع الجديد

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكدت وسائل إعلام إسبانية أن نادي حسم صفقة التعاقد مع الألماني أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي، لترميم الخط الخلفي للفريق في الموسم المقبل.

شبكة المقربة من مدريد أفادت بأن صفقة روديجر حسمت تقريباً، وقد يوقع اللاعب على عقود انضمامه للريال في غضون أسبوعين، عند فتح باب الميركاتو الشتوي في يناير القادم.

روديجر يقترب من التوقيع على عقد مبدئي مع ريال مدريد

ويتطلع فلورنتينو بيريز، رئيس ، لإبرام أربع صفقات في الصيف من بينها روديجر، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده الحالي مع تشيلسي، في نهاية الموسم، على غرار التعاقد مع ديفيد ألابا في صفقة مجانية.

وأصبح روديجر على مقربة من التوقيع على عقد مبدئي مع الريال الذي سيعني ظفره بتوقيع الألماني التفوق على عدة أندية أوروبية كبيرة تلهث خلف ضم اللاعب على غرار بايرن ميونخ الألماني، باريس سان جيرمان الفرنسي أو مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قصص سبورت 360

وسيصبح ريال مدريد حراً في التفاوض مع روديجر علناً دون أي قيود قانونية بدايةً من يناير القادم لدخول اللاعب فترة الستة أشهر الحرة في عقده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق