تطور جديد بشأن صفقة برشلونة وأزبيليكويتا

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربطت تقارير صحفية اسم سيزار أزبيليكويتا، قائد فريق تشيلسي الإنجليزي، بالتواجد في مدار في أكثر من مناسبة ماضية، وعاد اسمه للظهور في أجندة البارسا في الآونة الأخيرة، حسب شبكة ESPN.

وفكر في ضم أزبيليكويتا بوصفه لاعب مجاني بحلول يونيو المقبل، بجانب امتلاكه خبرة كبيرة ستساعد اللاعبين الواعدين في البارسا في المباريات بالفترة المقبلة.

صفقة برشلونة وأزبيليكويتا تتعطل بسبب اللاعب

وأوضحت صحيفة الإسبانية أن صفقة أزبيليكويتا وبرشلونة تعطلت، في الوقت الذي لا يعمل فيه النادي اللندني على تجديد العقد الذي يربطه مع اللاعب الإسباني.

وأشارت سبورت إلى أن أزبيليكويتا لا يرحب بفكرة الرحيل عن تشيلسي والذهاب للبارسا أو لأي فريق آخر، وبناءً على الوضعية الحالية فإن اللاعب أصبح خارج مدار الفريق الكتالوني.

قصص سبورت 360

ويحبذ الإسباني الدولي فكرة التوقيع على عقد جديد مع تشيلسي الذي انضم له منذ عام 2012 قادماً من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وينتهي عقد سيزار مع تشيلسي في يونيو المقبل، ما يعني إمكانية رحيله عن النادي بشكل مجاني بنهاية الموسم الجاري، وهي وضعية يعيشها عدد من اللاعبين في الفريق على غرار تياجو سيلفا، أندرياس كريتنسن، وأنطونيو روديجر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق