توخيل: سندرس الإجراءات التأديبية ضد لوكاكو بعد تصريحاته الأخيرة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أن اللاعب روميلو لوكاكو قد يواجه إجراءات تأديبية في النادي اللندني بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا.

وتسبب لوكاكو في إثارة حالة من الجدل بعد تصريحاته التي أوضح من خلالها أنه لم يكن راغبًا في مغادرة إنتر ميلان خلال الصيف الماضي، وإنه ليس سعيدًا في تشيلسي في الوقت الحالي.

وسُئل توخيل عما إذا كان هناك إمكانية لفرض إجراءات تأديبية على لوكاكو بعد تصريحاته الأخيرة، رد قائلًا: "سنفعل"، حسبما نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

وأضاف: "سنفعل ذلك خلف أبواب مغلقة، وسنفعل ذلك علانية، كما كانت العلاقة وستظل هكذا، لذا لا توجد تصريحات أخرى علنية حول ذلك الموقف".

وواصل: "لا يعجبني ما حدث لأنه يتسبب في ضوضاء لا نحتاجها، وهو أمر غير مفيد، إذا كان هناك شيء آخر، فسيكون خلف الأبواب المغلقة بكل تأكيد".

واختتم: "أنت تعرف جيدًا كيف يمكن إخراج الأسطر من سياقها، فمن السهل جدًا تقصيرها، وجعل العناوين الرئيسية مركزة على ذلك، ثم تدرك لاحقًا أن ما يُقال ليس سيئًا للغاية، وربما لا تعني التصريحات ما كان يقصده".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق