مانشستر سيتي يُبرز تطور ظهيره رفقة بيب جوارديولا

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز جواو كانسيلو بأول لقب على صعيد الدوري الإنجليزي في عام 2021، وتم اختياره في فريق العام لأول مرة، وقد أراد نادي عبر حسابه الرسمي التأكيد على تطور الظهير البرتغالي إلى حد أنه أصبح واحداً من أفضل اللاعبين في مركز الظهير.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بموسم ممتاز للغاية وتواجد في مركزي الظهيرين الأيمن والأيسر، وقد استخدمه المدرب بيب جوارديولا أكثر من أي لاعب آخر في موسم 2021\2022.

وأشار تقرير الموقع الرسمي لفريق السكاي بلوز بأن الإحصائيات تثبت بأن اللاعب الدولي البرتغالي كان واحداً من أقوى المدافعين الهجوميين في البريميرليج في العام الفائت.

كانسيلو يتفوق على الآخرين

لم يسدد أي لاعب مزيداً من التسديدات أو كان لديه تقييم الأهداف المتوقعة أكثر من اللاعب صاحب الرقم 27 في تشكيلة السيتي، واحتل المرتبة الثالثة في الإحصائيات المجمعة لأفضل اللاعبين من حيث عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة والمراوغات المكتملة.

قصص سبورت 360

لقد عادل كانسيلو بالفعل عدد الأهداف والتمريرات الحاسمة التي حققها في الدوري الموسم الماضي وهي 5 أهداف، وتشير الأرقام أن مستواه في تصاعد ويمكن أن يحطم أرقام الموسم الماضي بسهولة بمرور الوقت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق