مدرب إنجلترا السابق ينصح مانشستر يونايتد بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت بعض التقارير عن سعي رالف رانجنيك مدرب للتوقيع مع رأس حربة جديد لإضافة جودة أكبر إلى خط الهجوم مثل ليفاندوفسكي نجم ، ويرى كابيلو مدرب إنجلترا السابق بأن ليفا سيكون الإضافة المثالية.

كانت هناك بعض التكهنات حول مستقبل المهاجم البولندي صاحب الـ33 عاماً، والذي يواصل جذب اهتمام أكبر الفرق في كرة القدم العالمية وأبرزها أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك اليونايتد.

حث فابيو كابيلو المدرب الإيطالي الشهير ومدرب ريال مدريد ويوفنتوس السابق على التوقيع مع ليفاندوفسكي حيث قال في تصريحاته: “لا زلت أعتقد بأن ليفاندوفسكي أفضل مهاجم حالياً”.

كابيلو: يونايتد يحتاج إلى ليفاندوفسكي

استطرد: “حتى وإن كان لاعبين مثل نيمار، مبابي وهالاند منافسين أقوياء له فهو مازال الأفضل، ومن الممكن أن ينتقل من البايرن وأعلم أن هناك شائعات حول ذلك”.

قصص سبورت 360

واصل: “سيكون ليفاندوفسكي ممتازاً في أي فريق يلعب له، ولكن في الدوري الإنجليزي فإن مانشستر يونايتد يفتقر للاعب مثله، وإن كان المدرب رانجنيك يحاول استخدام كريستيانو رونالدو حالياً كقلب هجوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق