الكشف عن الراتب الذي طلبه روديجير للتوقيع مع ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر الصحفي توماس جونزاليس من ABC بأن المدافع الألماني أنتونيو روديجير طلب من نادي الحصول على راتب قدره 8 مليون ونصف المليون للتوقيع مع المرينجي تحسباً للانتقال له في الصيف القادم.

كانت بعض التقارير قد أشارت سابقاً إلى أن مدافع الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم قد طلب الحصول على 12 مليوناً من أجل التوقيع مع النادي العاصمي الإسباني.

لكن الحقيقة أن الرقم الذي طلبه روديجير هو 8 مليون ونصف المليون جنيه إسترليني، وهو ما يضعه في فئة المراتب المتوسطة العليا في الفريق وسيكون مناسباً لحسابات النادي.

روديجير يطلب 8 مليون ونصف المليون للانتقال للريال

وذكر المصدر ذاته بأن روديجير طلب الحصول على 20 مليون يورو كمكافأة انتقال إلى الفريق الأبيض، وهو رقم مماثل لذلك الذي تم دفعه إلى ديفيد ألابا الذي وقع في الصيف الماضي مجاناً مع الريال بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

قصص سبورت 360

وأشارت التقارير الأخيرة إلى عمل كبير ينتظر فلورنتينو بيريز وإدارته في عام 2022، حيث من المتوقع وصول كيليان مبابي كما أن النرويجي إيرلينج هالاند يُعد من الأسماء المثيرة للاهتمام للغاية إلى جانب العديد من لاعبي الوسط الذين يتابعهم المرينجي مثل بوجبا، تشواميني، جرافينبيرش وفيرتز نجم باير ليفركوزن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق