دي خيا يشيد بـ رانجنيك ويشرح التغيير الذي أحدثه في مانشستر يونايتد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ما تمكن الألماني رالف رانجنيك، من تغييره في الشياطين الحمر حتى الآن.

تم تعيين رانجنيك مدربًا مؤقتًا في ملعب أولد ترافورد خلفًا لـ أوليه جونار سولشاير، ومنذ تويه المسئولية لم يخسر مانشستر يونايتد أي مباراة.

طالع أيضًا.. تقارير: يوفنتوس يوجه أنظاره نحو دي خيا

وفي حديثه إلى "أمازون برايم" البريطانية، قال الحارس الإسباني: "رالف يقوم بجلسات تدريب مكثفة للغاية، مع رفع الوتيرة دائمًا، مما لا يجعلك تتمكن من الاسترخاء".

وأضاف: "اللاعبون يركزون ويتدربون بشكل جيد، كلنا نريد نفس الشيء، نريد الفوز دائمًا، وبحاجة إلى المزيد من التحسين، واللعب بشكل أفضل".

وشدد: "أعتقد قبل كل شيء أننا بحاجة إلى إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، والانتهاء في مركز مؤهل لـ دوري أبطال أوروبا، هذا هو الشيء الرئيسي في الوقت الحالي."

ويقدم  دي خيا مستويات رائعة هذا الموسم مع مانشستر يونايتد وتمكن في العديد من المناسبات من إنقاذ فريقه ببعض التصديات الصعبة.

وعلق دافيد على ذلك: "أنا أؤمن بنفسي دائما،.بالطبع من الصعب أن تلعب بأفضل ما لديك 100٪ طوال الوقت، لكن أحزن عندما يحدث أي خطأ غير مقصود وينسى بعض الأشخاص كل ما فعلته".

واختتم: "في بداية الموسم قلت يمكننا تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز، لكننا بعد ذلك نتراجع عن النقاط، لكن علينا استعادة توازننا واستكمال النتائج الإيجابية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق