ذا صن: لابورت يعود لدائرة اهتمامات برشلونة

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت أحدث التقارير الصحفية الواردة صباح اليوم السبت، أن نادي برشلونة، جدد اهتمامه بالتعاقد مع الدولي الإسباني، إيميرك لابورت مدافع فريق مانشستر سيتي.

وارتبط لابورت بإمكانية الانتقال إلى برشلونة من مانشستر سيتي في صيف العام الماضي، ولكن لوجود لجنة مؤقتة تدير النادي الكتالوني عقب استقالة جوسيب ماريا بارتوميو، صرف النادي النظر عن التعاقد مع صاحب الـ"27" عامًا.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن برشلونة لديه رغبة مجددًا في التعاقد مع لابورت في الصيف القادم.

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح تطورات تجديد عقد سيرجي روبيرتو في برشلونة

برشلونة خلال 6 أشهر فقط، ضم ثلاثة لاعبين من مانشستر سيتي، حيث تعاقد مع سيرجيو أجويرو، إريك جارسيا وفيران توريس.

وقالت الصحيفة إن برشلونة على الرغم من الصعوبات المالية التي يُعاني منها، لكن النادي متفائل بالمبيعات في صيف عام 2022، لذا يفكر في التعاقد مع لابورت.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي سيطلب ما يقرب من 60 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل لابورت الذي لا يزال يتبقى في عقده مع السكاي بلو ثلاث سنوات إذ ينتهي في صيف عام 2025.

لابورت في موسم 2021/2022 الجاري، تمكن من حجز مكان أساسي في تشكيل المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وشارك في 19 مباراة بمُختلف المُسابقات وسجّل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق