بعد تصريحاته النارية.. تقارير تكشف موقف تشيلسي من بيع لوكاكو في يناير

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" عن موقف نادي تشيلسي من بيع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روميلو لوكاكو، بعد تصريحاته النارية في الساعات القليلة الماضية.

وخرج لوكاكو في تصريحات مصورة أكد من خلالها أنه لم يكن يرغب في الرحيل عن إنتر ميلان إلا بعد رفضهم تقديم عرض لتجديد عقده، وفي الوقت الحالي، ليس سعيدًا مع تشيلسي.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يُحذر لاوتارو مارتينيز: لا تأتي إلى تشيلسي وسأعود للعب معك في إنتر

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano)

وأوضحت الشبكة موقف تشيلسي عن طريق متخصص سوق الانتقالات، فابرزيو رومانو، عبر "تويتر" وكتب: "لا يخطط النادي على الإطلاق لبيع أو إعارة لوكاكو عن الفريق في يناير".

وأضاف: "الوضع واضح للغاية في تشيلسي، لوكاكو لن يغادر النادي وسيتحدث توخيل مع مالك النادي (رومان أبراموفيتش) وجهًا لوجه لتوضيح الموقف".

الجدير بالذكر أن لوكاكو عاد إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي من إنتر ميلان بعد دفع مبلغ مالي كبير بقيمة 115 مليون يورو وهي الصفقة الأغلى في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق