رامسديل: تعرضنا للظلم أمام مانشستر سيتي "المحظوظ"

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى حارس مرمى آرسنال، آرون رامسديل، أن فريقه تعرض للظلم في مواجهة مانشستر سيتي، التي خسرها الجانرز بثنائية مقابل هدف.

شوط المباراة الأول كان لـ آرسنال باكتساح، ولكن في الشوط الثاني، حول سيتي تأخره من هدف للفوز بثنائية، بعد طرد جابرييل مدافع الجانرز.

وقال رامسديل في تصريحات لشبكة "BTSport" البريطانية: "صعب التحمل، ولكن علينا أن نتحمل، هذه هي النتيجة التي لم نتوقعها بعد تفوقنا في معظم أوقات المباراة".

وأضاف: "البطاقة الحمراء كانت منعرج المباراة، كنا قريبين للغاية، لكن علينا التركيز في مباراة نصف النهائي القادمة، ونحاول نسيان ما حدث".

ويواجه آرسنال نظيره ليفربول في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، يوم الخميس المقبل على ملعب الإمارات.

وأكمل حارس آرسنال: "لقد واجهنا أحد أفضل الفرق في الدوري الإنجليزي، إن لم يكن الأفضل، ونحن فريق شاب، لكننا لا نخشى أحد".

وأردف: "لا أعرف لماذا  لم يُطلب من الحكم أن يرى ركلة جزاء مانشستر سيتي وليس التي طالبنا بها لـ أوديجارد، إنه موجود لسبب ما، وهو أن تذهب وترى اللعبة بنفسك، لكن ما حدث تناقض كبير".

وشدد بالحديث عن البطاقة الحمراء: "لقد كنت مرتبكًا أثناء حصول جابرييل على البطاقة الصفراء الأولى، لكن الطرد غيّر المباراة، وأعتقد أنه كان قاسيًا للغاية، وكان مانشستر سيتي محظوظًا للغاية في الهدف الثاني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق