جوارديولا يعترف بتفوق أرسنال على مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الإنجليزي، بتفوق أرسنال على السيتيزنز، رغم انتصار فريقه.

مانشستر سيتي انتصر بصعوبة على مضيفه أرسنال بهدفين لهدف، في الجولة 21 من على ملعب الإمارات، مساء اليوم السبت.

وأوضح جوارديولا في تصريحات عقب اللقاء نقلتها “بي بي سي”: “كان أرسنال أفضل، نواجه فريقًا كافح في السنوات الأخيرة ليكون ضمن الأربعة الأوائل، لقد بدأوا هذا الموسم في القاع، كان أمامهم ستة أيام بعد فوزهم على نورويتش سيتي، ولدينا يومان، كان من الصعب علينا العودة”.

مانشستر سيتي × آرسنال - الدوري الإنجليزي

جوارديولا: أرسنال كان أفضل من مانشستر سيتي

قصص سبورت 360

وشدد: “لم يكن لدينا طاقة، هذا هو السبب في أننا لعبنا بلاعب آخر في الوسط للحصول على مزيد من التحكم والتمريرات، نعلم أنه يمكن أن يكون الأمر صعبًا في التحولات والقوة البدنية لهم”.

 وأشار بقوله: “حاولنا وفي دقيقة واحدة حصلنا على ركلة جزاء ثم البطاقة الحمراء، نحن نعلم ما يعنيه الفوز على أرسنال هنا في هذه اللحظة التي هم فيها، الأن لدينا وقت للراحة”.

وأكد: ” نحن لسنا فريقًا يسجل في الدقيقة 90 أو الوقت الضائع، لم أتذكر أخر مرة (حدث ذلك)، ربما قبل سنتين أو ثلاث سنوات مع رحيم ستيرلينج ضد ساوثهامبتون، ليس لدينا هذه الخاصية، لكن مع 10 ضد 11 قاموا بتغيير الطريقة، وتطلب الأمر الأخطاء للفوز بالمباراة”.

واسترسل: “لم أر ركلة الجزاء لأنهم لم يظهروها على الشاشة، لقد أظهروها لنا لبرناردو سيلفا، هي ركلة جزاء، لكنني لم أتمكن من رؤية لعبة مارتين أوديجارد، لذلك لا أعرف”.

واستطرد: ” الفوز في 11 مباراة متتالية أمر رائع في هذه الفترة، انظر إلى مقاعد البدلاء الخاصة بنا، لدينا أربعة لاعبين في الأكاديمية، كان لدينا العديد من حالات كورونا هذا الموسم مع الإصابات”.

واستدرك: “كايل ووكر كان اليوم على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ إصابته بكورونا، كنا مرهقين بشكل لا يُصدق، وكانوا (أرسنال) أفضل”.

Untitled-30.png

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق