تعليق مُثير لكونتي على اعتراف لوكاكو الناري عن تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق أنطونيو كونتي، مُدرب السابق و الحالي، على تصريح روميلو لوكاكو  الذي أبدى فيه عدم سعادته بالتواجد في قلعة البلوز.

وكان لوكاكو قد أشعل الأجواء باعترافٍ ناري عبر فيه عن عدم رضاه عن أسلوب المُدرب توماس توخيل في تشيلسي.

وكشف لوكاكو في تصريحاته رغبته في العودة من جديد لإنترميلان الذي كان شاهداً على إنجازه بالفوز بالدوري الإيطالي مع كونتي، ووجه اعتذاراً لجمهور النيراتزوري عن طريقة رحيله عن النادي.

كونتي: لوكاكو في تشيلسي ولن أتحدث عنه

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها ، :”لوكاكو لاعب في فريق آخر، أنت تعلم كم المودة التي أكنها له، ولكني لا أتحدث عن لاعبين في فرق أخرى على الرغم من الود الذي أشعر به تجاهه، وذلك سيبقى دائماً”.

قصص سبورت 360

وكان لوكاكو قد عاد لتشيلسي في الميركاتو الصيفي بعقدٍ يمتد حتى 2026، ولعب حتى الآن هذا الموسم 18 مُباراة في كافة المُسابقات مع البلوز، سجل فيهم سبعة أهداف، وصنع هدفين لزملائه.

وسبق للنجم البلجيكي اللعب لأندية أندرلخت البلجيكي، وويست بروميتش وإيفرتون ومانشستر يونايتد في إنجلترا، فضلاً عن إنترميلان الذي شهد توهجه بشدة في أجواء الكالتشيو، وينتظر عُشاق البلوز معرفة كيف سيتعامل النادي مع لاعبه بعد هذا النصريح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق