انتقال نجم وسط إنجلترا إلى مانشستر يونايتد مرتبط بشرطٍ واحد

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– وافق المدرب الألماني رالف رانجنيك على أهمية إضافة بعض الخيارات إلى خط وسط ، ويعتبر ديكلان رايس لاعب وسط منتخب إنجلترا ونجم ويستهام يونايتد واحداً من اللاعبين الذين سيقوم رانجنيك بتقييم فرص الحصول على خدماته في الصيف.

وحسب التقارير الصحفية فإن مانشستر يونايتد سيحتاج لتقديم عرضٍ مهم بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني لشراء رايس من فريق المطارق، ولكن هناك شرط واحد لتسهيل انتقاله خارج ناديه وهو عدم تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

تسببت نتائج ويستهام يونايتد المتذبذبة في زيادة فرص رؤية رايس بقميص يونايتد، ولكن مازال التنافس بين الأندية المختلفة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي مستمراً وطويلاً، ولازال لدى فريق ويستهام فرص حقيقية لإنهاء الموسم بالمراكز الأربعة الأولى.

رايس إلى اليونايتد في حالة عدم تأهل ويستهام لدوري الأبطال ؟

مازال لدى ديكلان رايس عامين على انتهاء عقده مع الهامرز، لكن سيكون من الصعب مواكبة طموحات اللاعب إذا فشل فريق المدرب ديفيد مويس في تأمين المركز الرابع.

قصص سبورت 360

عاد ويستهام إلى طريق الانتصارات بالفعل بعد فوزه على كريستال بالاس 3\2 يوم السبت ليعود إلى المركز الخامس، وجدير بالذكر بأن هناك أندية أخرى تتابع وضع ديكلان رايس مثل مانشستر سيتي وتشيلسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق