ليفربول يعلن إصابة ثلاثي الفريق بفيروس كورونا قبل لقاء تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي عن إصابة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفيروس كورونا، قبيل مواجهة تشيلسي المرتقبة اليوم، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأصدر بياناً رسمياً أكد من خلاله على إصابة الثلاثي، الحارس البرازيلي أليسون بيكر، مواطنه روبرتو فيرمينو، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب بفيروس كوفيد -19.

ليفربول يعلن إصابة أليسون وفيرمينو وماتيب بكورونا

وخرج الثلاثي بشكل رسمي من قائمة الريدز لمواجهة الفريق اللندني في اللقاء الذي سيقام في ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من البريميرليج.

وأفاد بأن الثلاثي دخل في فترة عزل صحي منزلي، حتى التعافي بشكل نهائي من الإصابة بالوباء، الذي حرم كتيبة الكوب من تواجد المدرب الألماني، يورجن كلوب، على مقعده في اللقاء أيضاً.

قصص سبورت 360

وشدد النادي الإنجليزي في بيانه أن بقية قائمة ليفربول للمباراة لا تعاني من أي إصابة بكورونا، بعدما ظهرت نتيجة الفحوصات الطبية للجميع سلبية.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة يتيمة خلف تشيلسي الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق