مدرب مانشستر يونايتد يحسم مستقبل كافاني بشكل نهائي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد على استمرار المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني مع الفريق حتى انتهاء الموسم على أقل تقدير.

وارتبط كافاني بالرحيل عن مانشستر يونايتد بعد أن خسر مركزه الأساسي لمصلحة كريستيانو رونالدو، وكانت تشير جميع التوقعات إلى مغادرته ملعب أولد ترافورد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

كافاني لن ينتقل إلى برشلونة

ويعد برشلونة الأكثر اهتماماً بالحصول على خدمات كافاني لتعويض سيرجيو أجويرو الذي أعلن اعتزاله بسبب مشاكل في القلب، لكن الأمور أصبحت معقدة على النادي الكتالوني في ظل رفض مانشستر يونايتد بالتخلي عن اللاعب.

وأوضح رالف رانجنيك أنه طلب من كافاني البقاء في مانشستر يونايتد، كما اعترف أنه لن يسمح برحيله في منتصف الموسم لأنه يعوّل عليه كثيراً في قادم المواعيد.

قصص سبورت 360

وقال رانجنيك في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية “كافاني؟ أخبرته أنني أريده أن يبقى حتى نهاية الموسم. إنه لاعب كرة قدم مهم بالنسبة لنا، إنه يدرك أنني لن أسمح له بالرحيل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق