الدوري الإنجليزي.. تشيلسي 2-2 ليفربول.. بوليسيتش يسجل

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلاكورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة تشيلسي وليفربول، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 42 نقطة، بينما يقع ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم الريدز في التشكيل الأساسي للفريق.

ويغيب كل من أليسون، روبيرتو فيرمينو وجويل ماتيب عن اللقاء، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

ويتكون تشكيل ليفربول من: كويمين كيليهر، أليكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، كونستانتينوس تسيميكاس، فابينيو، جوردان هندرسون، جيمس ميلنر، ساديو ماني، ديوجو جوتا، محمد صلاح.

بينما يتكون تشكيل تشيلسي من: إدوارد ميندي، تريفوه تشالوباه، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجر، سيزار أزبلكويتا، نجولو كانتي، ماتيو كوفاسيتش، ماركوس ألونسو، ماسون ماونت، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش.

تفاصيل المباراة

أهدر ليفربول فرصة هدف مبكر في الدقيقة 6 بعدما أرسل ماني تمريرة عرضية رائعة وصلت لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة ولكن تصدى لها ميندي ببراعة.

ورد تشيلسي سريعا، بعدما أهدر بوليسيتش فرصة هدف بعدما اخطأ أرنولد في إخراج الكرة من منطقة الجزاء لتصطدم في لاعب تشيلسي وتصل لبوليسيتش الذي حاول مراوغة حارس ليفربول، ولكن الأخير قطع الكرة ببراعة.

وتمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الأول في المباراة بعد مرور 9 دقائق، بعدما اخطأ تشالوباه مدافع تشيلسي في إخراج الكرة، ليستلم ماني الكرة ببراعة ويراوغ ميندي حارس تشيلسي ويسكن الكرة إلى داخل الشباك.

واستطاع صلاح أن يسجل هدفاً رائعا في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعدما وصلت له كرة على الجبهة اليمنى بعد تمريرة من أرنولد، ليراوغ الملك المصري ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي، ويسدد تسديدة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى ميندي حارس تشيلسي.

وتمكن ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي من تقليص النتيجة في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعدما ارتدت الكرة من الدفاع، لتسكن شباك حارس ليفربول.

وأحرز بوليسيتش هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 45+1، بعدما مرر له كانتي كرة بينية رائعة، لينفرد على إثرها بحارس ليفربول ويسدد الكرة إلى داخل الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق