محاولة جديدة من تشيلسي لإفساد خطة ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أقدم نادي على محاولة جديدة لمحاولة إفساد خطة نظيره الإسباني، ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، المتمثلة في التعاقد مع أنطونيو روديجر.

وينتهي عقد قلب الدفاع الألماني مع بنهاية الموسم الجاري، وعرقل روديجر محاولات سابقة من أزرق لندن لربطه بعقد جديد ما يجعله متاح للانتقال مجاناً لأي فريق آخر في يوليو المقبل.

عرض جديد من تشيلسي لتجديد عقد روديجر

ويحلم الريال بتكرار صفقة التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا، عندما تعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق، بايرن ميونخ الألماني، من خلال ضم روديجر خلال الميركاتو الصيفي.

وأفادت شبكة جيانلوكا دي مارزيو الإيطالية، اليوم الإثنين، بأن تشيلسي عاد من جديد وطرق باب روديجر على أمل الحصول على موافقته على عقد جديد يمدد إقامته داخل النادي.

قصص سبورت 360

وأوضحت الشبكة أن اللاعب تلقى عرضاً رسمياً من تشيلسي لتجديد العقد، لكنه لم يرد عليه حتى الآن لا بالقبول ولا بالرفض، في الوقت الذي يتأهب فيه الريال لمعرفة قرار اللاعب الذي لم يستقر على أي شيء بخصوص مستقبله حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق