فرينكي دي يونج مفتاح برشلونة للتعاقد مع إيميرك لابورت

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن موافق من حيث المبدأ على انضمام إيميرك لابورت مدافع الفريق لصفوف ، ولكنه وضع شرطاً صعباً لإتمام تلك الصفقة.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية في الأيام القليلة الماضية إلى رغبة برشلونة في التعاقد مع المدافع إيميرك لابورت من أجل تعزيز خط الدفاع بلاعب مميز جديد.

وأوضحت الصحيفة أن الدولي الإسباني إيميريك لابورت يرغب من الصيف الماضي في الرحيل عن مانشستر سيتي، والعودة للعب في الدوري الإسباني.

مانشستر سيتي يطلب المستحيل من برشلونة للتعاقد مع لابورت

وأكملت الصحيفة أن نادي مانشستر سيتي لا يمانع أبداً فكرة رحيل لابورت، ولكن بشرط التعاقد في المقابل مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب خط وسط البرسا الذي يعد ركيزة أساسية من ركائز الفريق الكتالوني منذ انضمامه إلى البرسا قادماً من أياكس الهولندي.

قصص سبورت 360

الجدير بالذكر أن عقد فرينكي دي يونج سينتهي مع فريق برشلونة صيف عام 2026، بينما سينتهي عقد إيميرك لابورت مع السيتي صيف 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق