ورقة مهمة لدى أرسنال للفوز بخدمات كوتينيو من برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن يتزعم السباق حول التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم رغم وجود اهتمام ملموس من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي مثل ليفربول ونيوكاسل.

أشارت التقارير الصحفية بأن كوتينيو أصبح على وشك مغادرة على النادي الكاتالوني، وأن الجانرز يملكون الفرص الأكبر للحصول على خدمات بسبب العلاقة الوثيقة التي تجمعهم مع وكيل أعماله كيا جورابشيان.

لطالما ارتبط النجم البرزايلي بالخروج من ملعب كامب نو، وذلك بعد فشله في إثارة الإعجاب رغم عمله مع مدربين مختلفين في البلاوجرانا والذي كان آخرهم تشافي هيرنانديز الذي حاول تجديد الثقة في صانع الألعاب المرموق.

أرسنال يستغل علاقته بوكيل كوتينيو

ويرى نادي برشلونة بأن كوتينيو يتحصل على راتب كبير ولذا سيكون مُرحباً للغاية بفكرة التخلص منه في سوق الانتقالات الشتوية لإفساح المجال للبارسا للقيام بصفقات أخرى.

قصص سبورت 360

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن برشلونة على استعداد للسماح لصانع الألعاب البرازيلي بالمغادرة في صفقة إعارة، وربما مع وضع خيار للشراء في نهاية الموسم أو إلزام النادي الذي سيستعيره بأن يشتريه في الصيف القادم.

imagick-32.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق