نقل لاعب سيتي المتهم بالاغتصاب إلى أشد السجون حراسة في إنجلترا

GOAL [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت السلطات الإنجليزية نقل الفرنسي بنجامين ميندي لاعب نادي مانشستر سيتي إلى أحد أكثر السجون قسوة في بريطانيا، وسط مخاوف على سلامته.

ميندي، المتهم بسبع تهم بالاغتصاب، تم نقله إلى سجن "سترينج وايز" شديد الحراسة في مدينة مانشستر.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن المدافع الفرنسي أمضى فترة عيد الميلاد في هذا السجن بعد نقله إليه يوم 23 ديسمبر الماضي.

وحسب مصادر الصحيفة، فإن قرار النقل يأتي لأن القضية رفيعة المستوى، ويمكن أن يؤدي التهاون فيها إلى قضايا جانبية تتعلق بالسلامة وإدارة السجناء، وشعرت السلطات أن ظروف الفئة "أ" قد تكون أفضل تجهيزًا للتعامل مع أي مشاكل محتملة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميندي لا يزال في وقت عصيب، خاصة بسبب طبيعة الجرائم المتهم به، إلى جانب وجود عدد كبير من مشجعي نادي مانشستر يونايتد في ذلك السجن.

وقال مصدر الصحيفة: "سوف يصرخون باسمه لأسابيع حتى لا ينام كثيرًا، خاصة أنه متهم بارتكاب جرائم جنسية، وهناك العديد من مشجعي مان يونايتد".

ويواجه ميندي سبع تهم اغتصاب لأربع نساء، كما أنه يواجه تهمة التحرش الجنسي ضد شخص خامس، وهو ما يجعل قضيته في غاية الخطورة.

اقرأ أيضًا |

خاص | لاعب إنتر السابق يتعرض للاحتيال بالدوري السعودي: خسرت كل شيء!
أخبار جيدة في باريس .. ميسي يتعافى من كورونا ويعود إلى فرنسا

فوضى في يونايتد .. الجميع ضد رانجنيك و11 لاعبًا يطلبون الرحيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق