ريال مدريد يفتح الباب ليوفنتوس و ميلان للتوقيع مع نجم تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم بأن لم يعد متواجداً في سباق التوقيع مع المدافع الألماني أنتونيو روديجير من تشيلسي، مما يزيد من فرص و في التوقيع مع نجم روما السابق.

ينتهي عقد روديجير الحالي بنهاية الموسم، وقد رفض اللاعب عرض البلوز المبدئي لتجديد عقده وكان يُعتقد منذ فترة ليست بالقصيرة بأن ريال مدريد المرشح للفوز بخدماته.

لكن وفقاً لماركا فقد انسحب فريق المدرب كارلو أنشيلوتي من ذلك السابق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً وأن لديهم أولويات أخرى في السوق.

يوفنتوس و ميلان مهتمان بالتوقيع مع روديجير

وحسب التقرير فقد عرض تشيلسي على روديجير 8 ملايين يورو في الموسم الواحد للتجديد، لكن لاعب روما السابق يريد حوالي 11 مليون ونصف المليون يورو في الموسم الواحد.

قصص سبورت 360

وهذا ما يفتح الباب لأندية أخرى كانت تراقب اللاعب مثل بايرن ميونخ وكذلك ميلان ويوفنتوس، ولكن قد يكون من الصعب على الناديين تلبيات متطلبات راتبه.

يعتبر زلاتان إبراهيموفيتش هو صاحب أعلى دخل في ميلان براتب 7 ملايين يورو في السنة، بينما يحصل ماتييس دي ليخت على أعلى راتب بقيمة 12 مليون يورو في الموسم مع يوفنتوس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق