فرديناند يتغنى بـ محمد صلاح: اللاعب الأكثر تدميرًا للفرق في الدوري الإنجليزي

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغنى مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، بجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بعد هدفه وتألقه في مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب محمد صلاح آخر مبارياته مع ليفربول قبل السفر إلى مصر للمشاركة بعد ذلك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون، لكنه سجل هدفًا في تعادل الريدز أمام تشيلسي 2-2 على ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ أيضًا | لاعب آرسنال السابق: أتمنى انضمام محمد صلاح لـ برشلونة.. وسأشجع مصر في أمم إفريقيا

واعترف فرديناند بأنه استمتع بتسجيل محمد صلاح، لهدفه في مرمى تشيلسي والحارس إدوارد ميندي، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "مو في فريقي بلعبة فانتازي الدوري الإنجليزي".

وتابع: "عندما سجل شعرت بالفرحة، لأكون صادقًا معكم، الطريقة التي وقف بها ومر من ماركوس ألونسو ثم ركض ووقف وسجل الهدف، كانت رائعة".

وأضاف: "إنه اللاعب الأكثر تدميرًا للفرق في الوقت الحالي، فهو حاسم للغاية، يحصل على فرصتين أو ثلاث في المباراة ويستغلها".

وأتم تصريحاته: "محمد صلاح يعيش في أوج عطائه ولا يمكن لا أحد أن يتعامل معه في المباريات".

شاهد هدف محمد صلاح المميز في مباراة ليفربول وتشيلسي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق