روما يُنهي ضم نجم أرسنال ويحدد موعد ظهوره الأول

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير الصُحفية الاخيرة بأن أينسلي ميتلاند نايلز ظهير قريب للغاية من إتمام انتقاله إلى حيث سيصل الظهير الإنجليزي إلى فريق العاصمة الإيطالية على سبيل الإعارة الجافة – بدون مقابل-.

توصل أرسنال وروما إلى اتفاق بشأن عملية انتقال ميتلاند نايلز، وأكد موقع توتو ميركاتو بأن اللاعب يخضع للفحوصات الطبيبة في لندن وهي الخطوة الأخيرة قبل الانتقال إلى إيطاليا.

وافق أرتيتا مدرب أرسنال على انتقال اللاعب كإعارة إلى الجيالوروسي بعد أن شارك في 8 مباريات فقط مع الجانرز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وبإجمالي 263 دقيقة فقط.

ميتلاند نايلز سيتواجد مع روما ضد يوفنتوس

سيكون ميتلاند – نايلز هو البديل الأول للظهير الأيمن كارسدورب في قائمة المدرب البرتغالي ، والذي سبق أن حصل على خدمات المهاجم الإنجليزي الدولي تامي أبراهام من تشيلسي وساعده على التطور كثيراً في السيري آ.

قصص سبورت 360

وذكرت صحيفة الميساجيرو بأن نادي روما سيدفع 500 ألف يورو بالإضافة إلى 500 ألف يورو أخرى كمكافأة توقيع للاعب، وسيدفع راتباً قدره 1 مليون و200 ألف يورو صافية للاعب الإنجليزي والذي يملك قدرات اللعب كقلب دفاع أو كلاعب خط وسط، وسيكون ضمن اللاعبين المرشحين للحصول للتواجد في تشكيلة روما في مباراة يوم الأحد القادم وذلك بعد أيام قلائل من مواجهة كتيبة مورينيو لميلان على ملعب سان سيرو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق