نادٍ إنجليزي آخر يسبق أرسنال للتعاقد مع نجم برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقاً لما أوردته COPE فإن نادي يُجري حالياً محادثات متقدمة مع نادي أستون فيلا الإنجليزي حول بيع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو لهم في سوق الانتقالات الشتوية الحالية في يناير.

أكد المصدر ذاته بأن رحيل كوتينيو أصبح مؤكداً، وأنه سيكون جاهزاً للانتقال إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ظهر نجم ليفربول السابق في 16 مناسبة في الجزء الأول من الموسم مع فريق البلاوجرانا، وكان أساسياً في 5 مباريات فقط منهم، وسجل هدفين.

كوتينيو يقترب من أستون فيلا

انخفضت مساحة المشاركة لفيليب كوتينيو منذ قدوم تشافي هيرنانديز لقيداة الفريق الكاتالوني وذلك كان عكس المتوقع، حيث يعود آخر ظهور للاعب بقميص البلاوجرانا إلى 12 ديسمبر الماضي في اللقاء ضد أوساسونا.

قصص سبورت 360

كانت التقارير الإنجليزية قد أشارت إلى أن يملك حظوظاً طيبة في الحصول على خدمات كوتينيو للعلاقة القوية بين النادي اللندني وبين وكيل أعماله وأن ليفربول فرصته أقل، ولكن يبدو أن الفيلا قد اتخذ خطوات جدية نحو الاستعانة بخدمات النجم البرازيلي الخبير.

يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب برصيد 22 نقطة، وقد خسر خدمات نجمه السابق جاك جريليش والذي انتقل إلى مانشستر سيتي في الصيف السابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق