جيرارد يرد على تقارير كوتينيو وأستون فيلا

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا الإنجليزي، على التقارير الصحفية التي تربط ناديه بالسعي للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب ، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال جيرارد، في تصريحات نشرتها صحيفة اليوم الخميس، عن كوتينيو “لن أتحدث أبداً عن لاعبين مرتبطين بعقد مع أندية أخرى، لا أحب أن يفعل مدرب آخر ذلك الأمر مع لاعبين في فريقي”.

جيرارد: أحترم ربط كوتينيو بأستون فيلا

واستطرد مدرب أستون فيلا” أقدر ارتباط اسم كوتينيو بأستون فيلا، ولكن هناك 5 أندية من إنجلترا وأخرى من أوروبا تبدو مألوفة له، أحترم كل التكهنات ولكن نحن في وقت من الموسم يشهد العديد من الانتقالات”.

وقضى جيرارد عامين ونصف كلاعب في صفوف ليفربول مزاملاً لكوتينيو، لذلك يدرك القدرات والإمكانيات التي يتمتع بها صانع الألعاب البرازيلي.

قصص سبورت 360

وأكمل جيرارد تصريحاته “بالتأكيد سيكون هناك قائمة طويلة تريد ضم كوتينيو، إنه لاعب رائع، نحن نتحدث عن لاعب من الطراز العالمي على الصعيد الفردي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق