كابرال يُدير ظهره لبرشلونة ويقترب من الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع نادي اسم المُهاجم البرازيلي أرثر كابرال مُهاجم بازل السويسري على قائمة أهدافه التعاقدية، ولكنه يبدو الآن قريباً أكثر من أحد أندية .

فبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن المُفاوضات كانت مفتوحة بين برشلونة ووكلاء كابرال، وتم التوصل لاتفاقٍ بشأن الراتب حتى جاء تشافي وقرر وقف العملية برمتها.

كابرال يقترب من ويست هام يونايتد

ولفت التقرير إلى وجود إشارات تؤكد أن كابرال قد يكون في طريقه لتعزيز صفوف فريق ويست هام يونايتد، خاصة أن إدارة الهامرز تُتابعه منذ أن كان في نادي بالميراس البرازيلي.

وذكرت الصحيفة الكتالونية أن كابرال في حالة انتقاله للدوري الإنجليزي ستُصبح فرصه أفضل لتمثيل مُنتخب البرازيل في مونديال 2022، مع العلم أن مُدرب السليساو تيتي استدعاه لأول مرة في أكتوبر الماضي.

قصص سبورت 360

ويبلغ كابرال من العُمر 23 سنة، وكان قد انتقل لفريق بازل السويسري قادماً من بالميراس البرازيلي في 2019، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 106 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 65 هدفاً، وصنع 17 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق