بعد فضيحة الكأس .. زيارة "سعودية" للاعبي نيوكاسل

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نجوم نادي نيوكاسل الإنجليزي وجهازهم الفني حديثًا صادمًا في غرفة خلع الملابس من قبل رؤوساء النادي بعد أن سقطوا أمام كامبريدج يونايتد.

وسقط نيوكاسل على ملعبه "سانت جيمس بارك" أمام كامبريدج يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي، بهدف دون رد في الدور الثالث من بطولة كأس إنجلترا.

وشهدت المباراة حضور ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمار السعودي، الذي يملك 80% من قيمة أسهم النادي.

وحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، قام الرميان وبجواره حراسه الشخصيين، بزيارة غرفة ملابس نيوكاسل بعد المباراة مع أماندا ستافيلي وزوجها مهرداد قدوسي اللذين يملكان حصة 10% من النادي.

وقام مجلس إدارة نيوكاسل بزيارة إيدي هاو وطاقمه الفني، بعد الجلسة التي عقدوها مع اللاعبين المحطمين من توديع كأس إنجلترا.

حيث قال المدرب بعد الزيارة: "لقد دخلوا لرؤية اللاعبين، أنا شخصيًا لم أكن هناك من أجل ذلك، ثم قاموا بزيارة الطاقم التدريبي".

وأضاف: "أعتقد أنهم قدموا الدعم للاعبين، مما يسلط الضوء على حقيقة أننا في معركة كبيرة للبقاء في الدوري الإنجيلزي، وهم يدعمون الجميع، لا يمكنني أن أشكرهم بما يكفي لهذا الدعم".

وتابع: "أعتقد أنه كان من المفيد حقًا للاعبين أن يروا ذلك لأن الرحلة التي نقوم بها حاليًا، وهذه المعركة التي نخوضها للبقاء في الدوري الإنجليزي هي جهد موحد من الجميع في النادي".

واختتم هاو: "المشجعون يلعبون دورهم بلا شك، لقد كانوا رائعين، وأراد الملاك إظهار دعمهم للاعبين، وهو أمر مرحب به حقًا بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا |

تحليل غرناطة وبرشلونة | ذهب ألفيش الذي لا يصدأ وشخصية الصغار!

خسر الرهان مع صلاح .. هل أصبح ماني لاعب overrated؟

من وحي مباراة فالنسيا.. تشافي بين اختيار الانتحار الكروي أو الواقعية ضد ريال مدريد خارق!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق