أسطورة مانشستر يونايتد يُوجه نصيحة لراشفورد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه لويس ساها، أسطورة ، نصيحة لنجم الفريق ماركوس راشفورد الذي لا يعيش أفضل فتراته حالياً مع الشياطين الحُمر.

وشارك راشفورد هذا الموسم في 15 مُباراة مع الفريق في كافة المُسابقات، سجل فيهم 3 أهداف، وصنع هدفاً وحيداً، وينتظر الجمهور منه الكثير فيما هو مُتبقى من الموسم.

ساها: راشفورد لاعب بقدرات كبيرة ولكنه بحاجة لـ”الاسترخاء”

وقال ساها، في تصريحات نقلتها ، :”راشفورد تعافى جسدياً، ولكنه يبدو أنه بحاجة لمزيد من الدقائق، أعتقد أنه بحاجة للاسترخاء بشكلٍ ما”.

وتابع أسطورة اليونايتد حديثه بالقول :”الموقف برمته تغير، المُدرب تغير، الجانب التكتيكي وثقة الجميع تغيرت بعض الشيء أيضاً”، وأكمل :”لكن راشفورد واحد من هؤلاء الذين لديهم الكثير من الإمكانيات”.

قصص سبورت 360

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، وذلك بفارق 22 نقطة عن المُتصدر مانشستر سيتي برصيد 53 نقطة.

ويأمل جمهور الفريق أن ينجح راشفورد مع باقي زملائه في تحسين مركز الفريق خلال الموسم، فضلاً عن المُنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق