5 أرقام مثيرة على هامش فوز مانشستر سيتي على تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح مانشستر سيتي في تحقيق انتصار جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه المرة كان تشيلسي هو الضحية، حيث سقط الأخير على ملعب الاتحاد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إطار الجولة 22.

وسيطر مانشستر سيتي على المباراة في معظم الأوقات، وكان الطرف الأكثر مبادرة نحو المرمى، حتى تمكن أخيراً من تسجيل هدف اللقاء الوحيد عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين بحلول الدقيقة 70.

ووسع السيتزنز الفارق مع تشيلسي الوصيف إلى 13 نقطة، وأصبح أقرب من أي وقت مضى من تحقيق لقب البريميرليج هذا الموسم. كما أنه حقق انتصاره 12 على التوالي.

مانشستر سيتي يواصل تحطيم الأرقام القياسية

** حفاظ الحارس إدرسون على نظافة شباكه في 50% من المباريات التي خاضها مع مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي، وأصبح أول حارس يخوض أكثر من 100 مباراة ويصل إلى هذه النسبة. علماً أنه خاض 166 مباراة وخرج بشباك نظيفة في 83 منها.

قصص سبورت 360

** أصبح مانشستر سيتي تاسع فريق ينجح في تحقيق 12 انتصاراً متتالياً في الدوري الإنجليزي. الأمر المثير للاهتمام أن السيتي نفسه وصل لهذا الإنجاز 4 مرات، وجميعهم تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

** كيفين دي بروين أحرز اليوم الهدف رقم 21 في الدوري الإنجليزي من خارج منطقة الجزاء، وهو أكثر لاعب أحرز أهداف من خارج المنطقة منذ موسمه الأول 2015-2016.

** دي بروين وصل لهدفه الخامس في شباك فريقه السابق تشيلسي، وأصبح أكثر لاعب يسجل في شباك البلوز بالدوري الإنجليزي وسبق له اللعب معهم.

** تشيلسي فشل في تسديد أي كرة طوال الشوط الأول سواء داخل الخشبات أو خارجها، وهو أمر يحدث للمرة الأولى منذ وصول المدرب الألماني توماس توخيل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق