الوجهات المحتملة لعثمان ديمبلي بعد برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

فشل حتى الآن في مفاوضات تجديد عقده مع الجناح الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي، مما يجعل الآن جاهزاً للخروج من النادي الكاتالوني وحسب صحيفة سبورت فإن و يوفنتوس هما وجهتين محتملتين للنجم الفرنسي في المستقبل.

أعرب اللاعب سابقاً وبشكلٍ علني عن رغبته في الاستمرار مع الفريق الكاتالوني، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق ما بين وكلاء أعماله وما بين نادي البلاوجرانا.

وحسب صحيفة سبورت فإنه تم إحياء المفاوضات ما بين وكلاء أعماله وما بين ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد بشكلٍ مكثف، وهي المحادثات التي انطلقت منذ الصيف السابق، وربما يكون اللاعب قد وقع بالفعل على اتفاقات مبدئية.

يونايتد ويوفنتوس يريدان ديمبلي

كان ديمبلي بالفعل قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد قبل صيفين، وفي ذلك الوقت تم الاتفاق على انتقال مع خيار الشراء ولكن تم تعطيل كل شئ لأن برشلونة أراد أن يجدد للاعب لمدة عام آخر للسماح له بالخروج.

قصص سبورت 360

لطالما نظر يونايتد إلى ديمبلي على أنه فرصة في السوق واستمروا باهتمامهم به بمرور الوقت، ولكن على الرغم من كل شئ دخل على الخط بقوة في العام الماضي ولديه جدية للحصول على اللاعب الفرنسي، وخصوصاً وأن النظام الضريبي الإيطالي على رواتب لاعبي كرة القدم قد يُحدث فرقاً في الاتفاق ما بين البيانكونيري واللاعب.

أضافت الصحيفة الكاتالونية بأن نادي تشيلسي تحدث أيضاً مع ديمبلي خلال شهر يناير قبل أن يسحبوا العرض، بينما لا يميل بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان لتقديم عرض في الوقت الحالي للاعب خصوصاً وأن لديهم أولويات أخرى في السوق، وهناك سبب آخر وهو عدم الثقة بالحالة الجسدية للاعب متعدد الإصابات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق