اعتراف مُثير لنجم ليفربول عن المُنافسة في الدوري الإنجليزي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف أندرو روبرتسون، ظهير فريق ، بصعوبة الفوز بلقب هذا الموسم بسبب تفوق .

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 56 نقطة ولكنه لعب مُباراة أكثر من الريدز.

روبرتسون: الفارق بين ليفربول والسيتي كبير جداً

وقال روبرتسون، في تصريحات نقلتها ، :”مانشستر سيتي فريق رائع، هو فريق من أفضل الفرق في تاريخ الدوري الإنجليزي، لقد قلصنا الفارق بعض الشيء، ولكن علينا التركيز على الفوز في المُباريات”.

وتابع ظهير الريدز حديثه بالقول :”الفارق كبير جداً في هذه اللحظة، نحن نُواجه فريقاً من بين الأفضل وسنُحاول حصد أكبر عدد مُمكن من النقاط”.

قصص سبورت 360

وجاء حديث روبرتسون بعد فوز ليفربول على برينتفورد بثلاثية نظيفة على أرض أنفيلد رود، سجل الثلاثية فابينيو وأوكسليد تشامبرلين وتاكومي مينامينو.

وسيلعب ليفربول المُباراة المُقبلة له في الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس على أرض الأخير، وسيُقام اللقاء يوم الأحد المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق