أتلتيكو مدريد يوضح حقيقة انتقال جواو فيليكس إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن لا ينوي بيع البرتغالي المميز جواو فيليكس هذا العام.

وانتقل الدولي البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوف أتلتيكو مدريد صيف عام 2019، قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي بمبلغ يقدر بحوالي 126 مليون يورو.

وارتبط اسم جواو فيليكس صاحب 22 عاماً بالرحيل عن أتلتيكو مدريد، وسط اهتمام مانشستر سيتي الإنجليزي بضم الهداف البرتغالي الشاب.

أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة بيع جواو فيليكس

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يفعل ما بوسعه من أجل التعاقد مع جواو فيليكس، خاصةً بعد رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للسيتي في الصيف، وبعدها رحيل الإسباني فيران توريس خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة أن أبطال الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد، ما زال يؤمن بقدرات جواو فيليكس بالرغم من عدم ظهوره بمستوى طيب هذا الموسم.

وأكملت الصحيفة أن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد واثق من أن جواو فيليكس لا يزال بإمكانه الظهور بمستواه الحقيقي.

الجدير بالذكر أن جواو فيليكس قد سجل فقط ثلاثة أهداف وصنع اثنين آخرين خلال هذا الموسم حتى الآن في 18 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق