المستفز للنصراويين والمدريدي المتعصب .. إعلاميون ونقاد يعشقون الجدل

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

هناك من يتجنب غضب الجماهير أو إثارتهم، فتجد آرائه هادئة ومحايدة ومنطقية، وهناك من يتعمد إثارة الجماهير، حتى في النقاط غير المثيرة، يضفي عليها بعض العبارات المستفزة لطرف من الأطراف، ما بين حبًا للظهور والسيطرة على أحاديث الجماهير، وما بين جراءة.

في السطور التالية نستعرض سويًا أبرز الإعلاميين والمحللين والنقاد المثيرين للجدل في عالم الساحرة المستديرة..

الإعلامي السعودي المثير دائمًا للجدل، ليس داخل السعودية فقط حتى خارجها..

جمهور النصر هو الأكثر كرهًا للفراج في المملكة، بسبب آرائه الصريحة والتي تكون أحيانًا مسيئة للعالمي وجماهيره.

آخر حلقات المشادات بين الفراج وجمهور العالمي كانت قبل أيام بشأن مفاوضات النصر مع محمد كنو؛ لاعب الهلال، قبل أن يجدد عقده مع الزعيم.

الفراج وقتها قال ببرنامجه: " لو تمت صفقة انتقال كنو للنصر، ستكون علاجًا جيدًا لجمهور النصر، مروا بموسم صعب، فقد خسروا نصف نهائي آسيا على ملعبهم أمام الهلال، فحتى إذا وقعوا مع فهد بن نافل نفسه، فبالكاد يتساووا مع الهلال".

هذه التصريحات دفعت جمهور النصر للمطالبة بإيقاف برنامج "أكشن مع وليد" حتى تصدر المطلب موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يطالب بها جمهور العالمي وزارة الإعلام بهذا الأمر.

الفراج كذلك استفز جمهور الأهلي المصري من قبل، مؤكدًا أنه ينتصر في مباريات القمة، إذا كان طاقم التحكيم محلي، ثم عاد واعتذر للجماهير بعد حالة الغضب العارم الذي سببها في مصر.

الصحفي الإسباني المعروف بانتمائه وعشقه لريال مدريد، لكنه آرائه يصفها الكثيرون بالمتطرفة..

توماس اتهم برشلونة في أبريل 2021 بأنه سيتلاعب بمباراته أمام أتلتيكو مدريد آنذاك في الدوري السعودي، وسيتعمد الخسارة كي لا يتوج الريال بطلًا في الموسم الماضي.

المباراة وقتها انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وتوج أتلتيكو في نهاية الموسم بطلًا متفوقًا بفارق نقطتين عن الريال.

كذلك أثار المدريدي المتعصب الجدل باتهام ليونيل ميسي؛ نجم برشلونة السابق، بالاختفاء في مباريات الكلاسيكو، قائلًا: "ميسي الذي يرى أنه الأفضل في العام، لا يحضر للكلاسيكو، هو يختفي في هذه المباريات".

نجم النصر السعودي الأسبق والمحلل الرياضي حاليًا، والذي يعد أحد أكبر النقاد المرفوضين من قبل جمهور العالمي رغم أنه أحد نجوم النادي السابقين.

الهريفي المثير للجدل كثير الانتقادات لفريق النصر ولاعبيه على الملأ، رغم مطالب الجمهور له بعدم مهاجمه اللاعبين علنًا حفاظًا على استقرار الفريق.

وبعد تحذيرات كثيرة من قبل الجمهور، اشتعلت أزمة بين الهريفي والإعلامي النصراوي عبد العزيز المريسل وعضو شرف النادي طلال الشيخ، إذ أن الثنائي الأخير اتهم الأول بالتواصل مع لاعبي الفريق للوقيعة بينهما وبين حسين عبد الغني؛ المدير التنفيذي السابق بالنادي.

هذه الأزمة تسببت في إعلان الهريفي اعتزال كل ما يتعلق بالنصر من تحليل وتشجيع، باكيًا ومحملًا جمهور النادي مسؤولية ما يحدث له، لعدم مساندته.

نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق صاحب الكثير من الآراء الجريئة والغريبة..

نيفيل حتى أثار غضب جماهير ناديه السابق، بعدما ظهر عقب إحدى مباريات آرسنال أمام ليستر سيتي محتفلًا بفوز الجانرز، ليتسائل حتى شقيقه فيل: "هل أصبحت مدفعجيًا الآن؟؟؟؟".

وفي سبتمبر الماضي، أثار جاري غضب جماهير ليفربول بعدما ظهر ساخرًا من إهدار محمد صلاح لضربة جزاء أمام ميلان الإيطالي في دوري الأبطال، إذ نشر صورته ضاحكًا بسخرية، لكن رد الريدز عليه جاء نهاية المباراة بالفوز بنتيجة 3-2.

"راشفورد أفضل من رونالدو" تصريح آخر مثير من جاري، استغربه جمهور الشياطين الحمر، إذ يرى أن راشفورد يقدم للأحمر أكثر مما كان يقدمه كريستيانو في نفس عمره.

الإعلامي النصراوي الشهير، ورغم اشتهار الاستفزازات بالدوري السعودي إلا أن المريسل أكثرهم جدلًا واستفزازًا لجمهور الهلال.

المريسل يتعمد بين الحين والآخر تسريب بعض الأخبار التي يصفها جمهور الزعيم بالمستفزة، حول خلافات داخل ناديهم ورحيل لاعبين وغيرها من الأمور التي تهز استقرار الفريق.

خلال الفترة الماضية، كان أكثر ما يتحدث عنه المريسل هو رحيل المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس عن الزعيم ووجود خلافات بينه وبين المدير الفني للفريق ليوناردو جارديم.

كذلك يُكثر الإعلامي النصراوي من الإشادة بجارديم رغم الانتقادات التي توجه من قبل الهلاليين له والمطالب برحيله.

نجم إيطاليا الأسبق والذي دخل عداوة خاصة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي..

كاسانو استفز رونالدو في أحد أشهر تصريحاته بعام 2021، عندما أوضح أنه يرى أن الدون ليس حتى من ضمن أفضل خمسة لاعبين في تاريخ كرة القدم: "هل هو أفضل لاعب في التاريخ؟، لا هو حتى ليس ضمن أفضل خمسة لاعبين، بيليه وميسي ومارادونا ويوهان كرويف ورنالدو نازاريو هم الأفضل".

كذلك فضح كاسانو رسائل خاصة بينه وبين الدون، كان يعاتبه الأخير بها على تصريحه أن ميسي أفضل من رونالدو: "أنا لا أحب رونالدو، وميسي أفضل منه، هناك رونالدو واحد في كرة القدم هو الظاهرة البرازيلية".

الإعلامي السعودي الشهير بـ"ملك التوقعات"، الذي يتميز بتوقعاته الصائبة لأغلب المباريات المحلية والعالمية.

الصبحان له طريقته المميزة الصريحة، إذ يتميز بآرائه الجرئية وطريقته الكوميدية في النقد.

ويدخل ملك التوقعات في مشادات كوميدية كثيرة مع الجماهير، لكن أمام المشجعات تتوقف آرائه الصريحة، ويسير بحسب آرائهن.

أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يطلق تصريحاته شرقًا وغربًا ويحدث جدلًا وبلبلة..

أحد أكثر تصريحات كين المثيرة للجدل مؤخرًا هي هجومه على هاري ماجواير؛ مدافع إنجلترا، بعد احتفاله بهدفه في منتخب ألبانيا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بوضع يديه على أذنيه، في إشارة لعدم استماعه للانتقادات التي يتعرض لها..

وقتها قال كين: "لو كنت بالمنتخب لتشاجرت مع ماجواير، ما فعله عار على مانشستر يونايتد، فقد كان سيئًا، وأعتقد أن هذا الهدف سيسكت منتقديه، هو مخطئ".

كذلك وصف كين برونو فيرنانديز؛ لاعب مانشستر يونايتد، بالطفل بعدما رد اللاعب على منتقديه واتهمهم بتجاهل تألقه والتركيز على تراجعه في بعض المباريات.

النقاد الرياضي المصري صاحب الآراء الغريبة والمثيرة للضحك في الكثير من الأحيان..

أحد أشهر تصريحات عبد العال عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني؛ المدير الفني للأهلي: "موسيماني كسكسي على حمصي".

كذلك يرى عبد العال أنه لن يعمل بالجهاز الفني لأي مدرب بالعالم سوا بيب جوارديولا؛ المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، إذ يقول: "أنا أفضل من الجميع، أنا جوارديولا، وكلهم هجاصين، ولن أعمل سوى بجهاز جوارديولا فقط".

أسطورة ليفربول الإنجليزي الأسبق، والذي أثار الجدل مؤخرًا بانتقاداته المتكررة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي..

كاراجر قال عن عودة الدون للشياطين الحمر: "عودته مشكلة، مانشستر يونايتد ليس فريقًا جماعيًا، ولن يصل لمستوى ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي رغم امتلاكه لاعبين رائعين".

أما الأكثر جدلًا فكانت مطالبه برحيل الثلاثي محمد صلاح، ساديو ماني وفيرمينيو عن ليفربول، لاقترابهم من سن الثلاثين، مؤكدًا أنهم لن يعودوا قادرين على حصد البطولات للريدز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق